-->
together we are stronger together we are stronger

تدشين اللجنة المنتخبة حديثا للجنة المشتركة الدولية في بنغلاديش

 



بدأت الرحلة الرسمية للجنة غرفة الشباب الدولية (JCI) بنغلاديش المنتخبة حديثًا رحلتها. أقيم حفل تدشين اللجنة المنتخبة حديثا للجنة المشتركة الدولية في بنغلاديش في لو ميريديان في دكا بعد ظهر يوم الجمعة (23 يناير). بدأت رحلة مجلس الإدارة الجديد بالتسليم الرسمي للسلسلة بين الرئيسة السابقة السيدة سارة كمال والرئيس المنتخب حديثًا السيد نياز مرشد إيليت.



كرّم البرنامج الدكتور حسن محمود ، النائب والوزير الموقر ، وزارة الإعلام ، حكومة جمهورية بنغلاديش الشعبية والأمين العام المشترك لرابطة عوامي كضيف رئيسي.

وكان نائب المفوض السامي البريطاني في بنغلاديش السيد جافيد باتيل ، ورئيس مؤسسة سوشينتا السيد محمد عرفات ، والمساعد الخاص لرئيس الوزراء المحامي شاه علي فرهاد ورئيس شركة Fortune Suz Limited ميزان الرحمن حاضرين كضيوف خاصين.



وقال الضيف الرئيسي الدكتور حسن محمود: "يمكن توقع أن تصبح بنغلاديش البنغال الذهبي لحلم بانغاباندو تحت قيادة رئيسة الوزراء الشيخة حسينة ، ابنة بانجاباندو ، قبل عام 2041 ، بالجهود المشتركة لشعب البلاد. "

وقال مخاطبًا شباب اللجنة المشتركة الدولية ، "علينا أن نحلم ليس فقط لأنفسنا أو لعائلاتنا ، ولكن من أجل الوطن بأسره وشعب البلاد. عندها فقط ستصل البلاد إلى هدفها ".

وفي إشارة إلى بنغلاديش كدولة فائضة في الغذاء ، قال وزير الإعلام: "بنغلاديش ، التي كانت تعاني من نقص الغذاء في عام 2008 ، هي الآن بلد فائض غذائي تحت قيادة رئيسة الوزراء الفاضلة الشيخة حسينة". تحت القيادة المقتدرة لابنة Bangabandhu ، نحن الأول في جنوب آسيا و 20 في العالم من حيث القدرة على التعامل مع COVID-19. إن الطاقة الهائلة للشباب ضرورية دائمًا للحفاظ على هذا الاتجاه غير المسبوق للتقدم في البلاد كما هو ".

وقال الضيف الخاص جافيد باتيل ، نائب المفوض السامي للمفوضية البريطانية: "أهنئ اللجنة المشتركة الدولية في بنغلاديش على نجاحها خلال العام الماضي. تاريخياً ، لعب شباب بنغلاديش دائمًا دورًا رائدًا في إحداث تغيير إيجابي في مجتمعهم. ستواصل المملكة المتحدة دعم بنغلاديش من خلال تطوير المهارات القيادية لشبابها ، ومن خلال توفير النمو الاجتماعي والاقتصادي العادل والشامل والمستدام والرفاه والازدهار. "

في خطابه الترحيبي ، قال الرئيس نياز مرشد إيليت: "نحن نقف عند معلم بارز في بنغلاديش. هذا العام هو علامة فارقة بالنسبة لنا جميعًا الذين ولدوا في هذا البلد الجميل. تحتفل بنغلاديش هذا العام بالذكرى السنوية الخمسين لميلادها ، وفي غضون ذلك ، نحن على طريق زيادة التنمية في جميع مؤشرات العالم تقريبًا. أرسى والدنا المؤسس بانغاباندو الشيخ مجيب الرحمن أسس هذه الأمة العظيمة ".

ودعا جميع أعضاء اللجنة المشتركة الدولية في بنغلادش والقيادة المقتدرة لدعم اتجاه التنمية.

محمد عرفات ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة سوشينتا ، شجع القيادة الشبابية على بناء مكانة إيجابية في الفضاء الرقمي في عالم حديث متغير ، وسلام ، وتعاطف ، وتعايش بين مختلف المجموعات. وأشاد بمساهمة منظمة مثل JCI في بناء دولة متقدمة وحديثة من خلال مكافحة التطرف.

وقال المساعد الخاص لرئيس الوزراء المحامي شاه علي فرهاد: “أكبر شريك وحليف في تنمية الشباب هي حكومة رابطة عوامي ورئيسة الوزراء الشيخة حسينة. يجب أن يتقدم الشباب لتنفيذ رؤية 2041 ".

قال محمد ميزان الرحمن ، رئيس مجلس إدارة شركة فورتشن شوز المحدودة ، إن بنغلاديش أصبحت الآن نموذجًا عالميًا للأعمال التجارية والنمو الاقتصادي. الناتج المحلي الإجمالي للبلد والاستثمار الأجنبي دليل على ذلك. 



وقال إنه سعيد بالمشاركة في مبادرة اللجنة المشتركة الدولية وأكد أنه سيكون دائمًا بجانب الشباب في أي مبادرة.

في البرنامج ، قال رئيس اللجنة المنظمة الافتتاحية ونائب الرئيس الوطني السيد عمران قادر: "لقد ظهر مجلس الإدارة الوطني JCI 2021 من جديد من انتخابات ديمقراطية حديثة وهو انعكاس حقيقي لمعتقدات أعضائنا ومشاعرهم وأحلامهم. تجاه هذه المنظمة. نحن ملتزمون بدعم مشاريع أحلام الفرع المحلي بدعمنا الاستراتيجي والأخلاقي والفكري.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

together we are stronger

2016